قيم تجربتك معنا!

 

المركز الإعلامي

 
 

«سيتي سنتر الشارقة» ينظّم مسابقة لاختبار معلومات متسوقيه عن أفلام هوليوود وبوليوود والفوز بجوائز يومية متميزة

 

أعلنت «ماجد الفطيم» الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، عن مواصلة توفير أجمل الفعاليات الترفيهية التي تجمع أفراد العائلة معاً لقضاء أوقات مميزة. ويستضيف  «سيتي سنتر الشارقة» في هذا الاطار مسابقة ترفيهية تفاعلية لاختبار معلومات الزوار حول الأفلام والسينما العالمية، تتواصل من 1 حتى 30 نوفمبر المقبل وتوفر فرصا متعددة للفوز بجوائز يومية  متميزة. 

وفي هذا الصدد، قال يحيى محمد، مدير «سيتي سنتر الشارقة»: "غالباً ما تأخذ مشاغل ومسؤوليات الحياة الكثيرة العائلات بعيداً عن لمة واجتماع أفرادها. لذا، حرصنا على مفاجأة هذه العائلات عند زيارتها لسيتي سنتر الشارقة بأجمل الفعاليات الترفيهية التفاعلية التي توفر لهم أوقات مميزة، وتدخل البهجة على قلوبهم. واحتفالاً بافتتاح أول مجمع فوكس سينما في إمارة الشارقة الذي وفر لقاطنيها تجربة عصرية فريدة لمشاهدة أحدث الأفلام العائلية، قمنا بتصميم مسابقة تفاعلية متميزة لإسعاد عشاق الأفلام والسينما من مختلف الفئات".

وكان «سيتي سنتر الشارقة» قد شهد مؤخراً مشروع توسعة طَموح عزز من مكانته كخيار مثالي لعشاق الأفلام والسينما الباحثين عن تجربة مشاهدة عصرية ومميزة تنقلهم إلى عوالم غنية متنوعة هذا الموسم. ويمكن لعشاق السينما زيارة المركز لمشاهدة الفيلم الهندي الكبير المرتقب 2.0 لنجم السينما الهندية أكشاي كومار، وفيلم "ثاغس اوف هندوستان" بطولة النجوم أميتاب باتشان، وعامر خان وكاترينا كيف، وذلك في مجمع «فوكس سينما» الجديد الذي يـتألف من 12 شاشة عرض. ويوفر مجمع «فوكس سينما» ثلاثة تجارب للسينما الترفيهية تناسب مختلف الأذواق وتضم «فوكس ماكس» بشاشاتها الضخمة والمزودة بالنظام الصوتي الفريد «دولبي أتموس»، الذي يوفر تجربة مشاهدة حسية متعددة الأبعاد، و«فوكس كيدز» بأجوائها المميزة ومقاعدها الملونة لمحبي الأفلام من الصغار، بالإضافة إلى مفهوم «جولد باي رودز» الذي يجمع بين تناول الطعام الفاخر ومشاهدة الأفلام. 

كذلك، ستتاح الفرصة لزوار «سيتي سنتر الشارقة» لدى إنفاقهم مبلغ 200 درهم لدى أي من متاجر المركز للفوز بتذاكر فوكس سينما ، حيث تتوفر 25 تذكرة للفوز يومياً بما فيها 10 تذاكر ضمن فئة جولد باي رودز الراقية. 
 
وإذا كنت من عشاق الأفلام والسينما، وترغب باختبار معلوماتك بأفلام وروائع السينما العالمية، فاحرص على زيارة «سيتي سنتر الشارقة» للتسجيل والمشاركة في مسابقة اختبار ثقافة ومعلومات الزوار بالأفلام هذا الشهر. هل تعرف ما هو أول فيلم شارك فيه نجم السينما الهندية أميتاب باتشان؟ ما هو الفيلم الذي فاز فيه توم كروز بأول جائزة جولدن غلوب؟ تفضّل بزيارة «سيتي سنتر الشارقة» الذي ستعمّ فيه الأجواء الترفيهية على امتداد نوفمبر، واختبر معلوماتك عن السينما العالمية للفوز بجوائز فورية مقدمة من إدارة المركز وفوكس سينما ومتاجر المركز المختلفة. 

للمزيد من المعلومات حول «سيتي سنتر الشارقة»، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للمركز على العنوان: www.citycentresharjah.com، وزيارة حساب المركز على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك على: www.facebook.com/CityCentreSharjah

Rate your experience on our website!

 

Media Centre

 
 

City Centre Sharjah gives movie buffs a chance to walk away with blockbuster prizes in ‘Movie Fun Trivia’ quiz

 

Majid Al Futtaim – the leading shopping mall, communities, retail and leisure pioneer across the Middle East, Africa and Asia –is bringing families another exciting opportunity this month to get together for a friendly and interactive quiz that will challenge their movie knowledge for instant prizes from November 1 until 30.

“Most families have busy schedules that does not give them time to do fun activities together. That’s why when they visit City Centre Sharjah, we want to surprise them with unique, engaging entertainment that will reenergise them and create great moments. To celebrate the expansion of our entertainment options with Sharjah’s first VOX Cinemas, which has brought a premium movie-going experience to the Emirate, we have developed a thrilling movie trivia competition that will delight film fans,” said Yahya Mohamed, Mall Manager – City Centre Sharjah. 

The recently expanded City Centre Sharjah is the place to be for film aficionados looking for an unparalleled viewing experience that will transport them to another reality this season. Catch the much-awaited Bollywood big-budget films 2.0 starring superstar Akshay Kumar and Thugs of Hindostan with its phenomenal star cast led by Amitabh Bachchan, Aamir Khan and Katrina Kaif at the newly opened 12-screen VOX Cinemas. There is something for everyone with three different experiences: MAX designed with a mega-screen and features Dolby Atmos surround sound technology for the biggest blockbusters, KIDS with its playful ambiance and colourful seats for our young film fans and GOLD by Rhodes for an indulgent time with a gourmet twist for a perfect night out. 

City Centre shoppers are in for a treat as every spend of AED 200 gives them a chance to win VOX Cinemas tickets daily. There are 25 tickets up for grabs daily, including 10 tickets for the GOLD experience.

What’s more, if you think you are the undefeated champion of film trivia, head down to City Centre Sharjah for a piece of the action and bragging rights this month. Do you know what Bollywood megastar Amitabh Bachchan first movie was? What film did Tom Cruise win his first Golden Globe award for? The mall will turn into a vibrant game show set where shoppers can prove they are the biggest movie fans for instant prizes from VOX Cinemas and mall retailers. 

For more information about City Centre Sharjah, please visit: www.citycentresharjah.com and www.facebook.com/CityCentreSharjah.