قيم تجربتك معنا!

 

المركز الإعلامي

 
 

مفاجآت مذهلة في «سيتي سنتر الشارقة» مع ألعاب تفاعلية لجميع أفراد العائلة

  • «سيتي سنتر الشارقة» وجهة مثالية للاسترخاء مع العائلة والاستمتاع بعدد من ألعاب الواقع الافتراضي الحصرية المقامة يومياً في الفترة بين 12-31 مارس
  • جوائز "امسح واربح" مع عروض مغرية من متاجر التجزئة
  • المتسوقون يفوزون ببطاقات "هديتي" بقيمة 1000 درهم يومياً

 

دعَت «ماجد الفطيم»، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، الجميع للاستمتاع بالألعاب الرقمية المرحة والمشوقة المقامة هذا الشهر في «سيتي سنتر الشارقة» في الفترة بين 12-31 مارس.

فمع قُرب استكمال التوسعة قيد التنفيذ باستثمار قدره 260 مليون درهم، يستضيف «سيتي سنتر الشارقة» ألعاباً مشوقة من أجل إثراء تجربة مرتاديه، تشمل لعبة كرة قدم بتقنية الواقع الافتراضي وألعاباً رقمية لصقل المهارات تناسب مختلف أفراد العائلة، مع فرصة الفوز ببطاقات "هديتي" يومياً إلى جانب جوائز "امسح واربح".

وبهذه المناسبة، قال محمد الريس، مدير أول «سيتي سنتر الشارقة»: "يستعد سيتي سنتر الشارقة لتحقيق نقلة فارقة في تجربة التسوق بإمارة الشارقة مع افتتاح التوسعة الجديدة خلال الفترة القليلة المقبلة. واستعداداً لهذا الحدث الكبير والمتميز ندعو الأسر للاستمتاع بالعديد من التجارب الترفيهية الحسية الممتعة والمرحة التي نستضيفها خلال شهر مارس".

وأضاف قائلاً: "ندعو الجميع للاسترخاء وقضاء أوقات ممتعة ومرحة مع ألعاب الواقع الافتراضي التي تختبر سرعتهم وتركيزهم، وترسم في الوقت نفسه الابتسامة على وجوههم وهم يتسلمون الجوائز العديدة المقدّمة من متاجر التجزئة يومياً".

ويتأهّل كل من يتسوق بقيمة 200 درهم حتى 31 مارس في أي من متاجر «سيتي سنتر الشارقة» لدخول السحب على بطاقة "هديتي" بقيمة 1000 درهم يومياً.

وفي الوقت نفسه يحصل كل من يتسوق بالقيمة ذاتها على فرصة المشاركة في الالعاب الرقمية الشيّقة التي تتيح امكانية الفوز ببطاقة "امسح واربح" ومن الجوائز المقدّمة قسائم من عدد من المطاعم المشاركة منها مطعم المأكولات الفلبينية السريعة «جوليبي»، وقسائم تسوق من متاجر الحياة العصرية مثل علامة الأزياء الكورية «موموسو» ومتجر التقنية «إم آي».

لمعرفة آخر أخبار «سيتي سنتر الشارقة» ومتابعة حملاته الترويجية وفعالياته الترفيهية يمكنكم الانضمام إلى صفحته على الفيسبوك: Facebook.com/CityCentreSharjah أو تصفح موقعه: CityCentreSharjah.com.

MEDIA CENTRE

 
 

Unwrap exciting surprises at City Centre Sharjah with interactive digital games for the entire family this month

  • Unwind with the family over exclusive virtual reality games every day
  • Scratch and Win prizes with attractive offers from retailers up for grabs
  • Win mall Gift Cards worth AED 1,000 daily

 

Majid Al Futtaim—the leading shopping mall, communities, retail and leisure pioneer across the Middle East, Africa and Asia—is inviting shoppers to keep their stress at bay by getting involved in a fun and truly immersive digital gaming experience at City Centre Sharjah this month from March 13 - 31. 

As the mall’s AED 260 million redevelopment project nears its completion, City Centre Sharjah will offer enthralling experiences with exciting games that will test their speed and focus, from virtual reality soccer to skills-oriented digital activities for the entire family, with a chance to win daily Gift Cards and ‘Scratch and Win’ prizes. 

“City Centre Sharjah is set to transform the shopping experience in the emirate once we open the new contemporary extension. As we near the completion of our facelift, we are inviting families to take a sensorial journey with a host of exciting entertainment all month at the mall,” said Mohammed Al Rais, Senior Mall Manager – City Centre Sharjah.

Visitors who spend at least AED 200 in the mall until March 31 will be eligible to enter a prize draw with mall Gift Cards worth AED 1,000 up for grabs each day.

The same spend will also give them a pass to play the digital games to win ‘Scratch and Win’ cards for tasty treats vouchers from restaurants, including Filipino fast-food chain Jollibee, and other shopping vouchers from lifestyle brands like Korean fashion brand Mumuso and MI technology store.

For more information about City Centre Sharjah, please visit: www.citycentresharjah.com and www.facebook.com/CityCentreSharjah.